اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يوجه بإصلاح المصاعد بمستشفيات بنى مزار بعد شكاوى المواطنين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلّف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة باتخاذ اللازم نحو صيانة المصاعد بمستشفى بني مزار العام ومخاطبة الجهات المسئولة لتوفير قطع الغيار اللازمة لتشغيل المصاعد، موجهاً بسرعة طرح عملية تركيب المصعد الكهربائي بمستشفى الحميات.

وشدد المحافظ في تصريحات صحفية، الخميس، على التأكد من كفاءة وعمل كافة الأجهزة والمعدات بالمستشفيات بداية من الأجهزة داخل كل قسم وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية، لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن وضماناً لأمن وسلامة المترددين على المستشفيات من أبناء المحافظة.

جاء ذلك عقب شكاوى عدد من المواطنين، والتقرير الذي أعدته الإدارة العامة للتفتيش المالي والإدارى ومكتب المتابعة عقب الجولة المرورية المفاجأة التي قامت بها الإدارة داخل مبنى المستشفى العام ومستشفى الحميات ببني مزار.

كما شدد المحافظ على رفع مستوى النظافة وإزالة المخلفات من الأماكن التي تم رصدها بالتقرير ومتابعة عمل الحملة الميكانيكية ومدى التزامهم بنوبتجيات العمل الموكلة لهم لنقل المخلفات من أماكن تجمعها إلى المقالب العمومية حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يوجه بإصلاح المصاعد بمستشفيات بنى مزار بعد شكاوى المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق