اخبار مصر اليوم - أجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 10 يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعقد سامح شكري، وزير الخارجية، جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي، مايك بومبيو لمناقشة العلاقات «المصرية – الأمريكية» في مختلف المجالات، إلى جانب القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

يعقد المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، صلاح حسب الله، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا، بقاعة الشورى بمقر مجلس النواب، بحضور وسائل الإعلام العربية والأجنبية، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على حلف اليمين الدستورية للبرلمان، حيث سيتم خلال الاجتماع استعراض الإنجازات التشريعية والرقابية للمجلس خلال أدوار الانعقاد الثلاثة الماضية، وكذلك دور المجلس في دعم الدولة المصرية، والتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها أجهزة الدولة والبرلمان.

تستضيف القاهرة مهرجان المسرح العربي في دورته الـ11، التي تنظمها الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة، الذي يستمر حتى 16 يناير الجاري.

تفتتح رئيس قطاع المتاحف بوزارة الآثار، إلهام صلاح، معرضًا أثريًا مؤقتًا بعنوان «إعادة اكتشاف الموتى» بالمتحف المصري في التحرير يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، حيث يعرض 15 جمجمة مختلفة الجنس والفئة العمرية من داخل مخازن المتحف، التي تم وسبق الكشف عنها في عدة مواقع منها الكوامل وبيت علام في سوهاج، ونقادة بمحافظة المنيا، وجبل السلسلة في أسوان، والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل التاريخ أي منذ ما يقرب من 6 آلاف عام.

يُعلن المجلس القومي للسكان نتائج الدراسة التي أجراها، بالتعاون مع كلية الطب بجامعة عين شمس، عن المؤشرات الديموغرافية والصحية لست محافظات على مستوى الجمهورية هي: الشرقية والبحيرة والإسماعيلية والمنيا وأسيوط وسوهاج.

يقام معسكر، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، لإعداد الحكام الذين سيديرون باقي مباريات الدوري الممتاز وكأس خلال فترة توقف الدوري، يستمر حتى 17 يناير الجاري، تحت إشراف عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد.

تنطلق بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك، والتي تشارك فيها مصر في المجموعة الرابعة التي تضم السويد والمجر وأنجولا والأرجنتين وقطر.

تنطلق أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس وزراء البيئة العرب، بالأردن، لمناقشة القضايا والملفات البيئية التي تهم العالم العربي وتشكل قاسمًا مشتركًا للدول العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق