اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة: حصر التجمعات السكانية المقامة على أراضٍ زراعية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لمواجهة النمو والتجمعات السكنية العشوائية، وتطبيقا للقرار رقم 1984 لسنة 2018م، سيتم البدء في حصر المساكن والتجمعات السكنية المقامة على أراضٍ زراعية في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأشار «آمنة» إلى أنه سيتم الحصر ومراجعته واعتماده على خرائط بمقياس رسم مناسب والتأكد من أنها مبانى مكتملة ومأهولة بالسكان، وتوصيل المرافق للمبانى التي فقدت مقومات الزراعة، مع دراسة ضمها للأحوزة العمرانية بالتنسيق مع الهيئة العامة للتخطيط العمرانى وفقا لاحكام القانون 119 لسنة 2008 م.

ووجه «المحافظ» المهندسة منال عبدالمنعم، مدير إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة باتخاذ كافة الاجراءات المطلوبة لنهو جميع الدراسات اللازمة للوصول لحدود التجمعات السكنية القائمة وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية.

ومن جانبها قالت مدير عام التخطيط، أنه يجرى حاليًا التنسيق مع وزارة الدفاع والهيئة العامة للتخطيط العمرانى لتعديل قيود الارتفاع بمركز إدكو للوصول إلى أقصى ارتفاع لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة: حصر التجمعات السكانية المقامة على أراضٍ زراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق