اخبار مصر اليوم - ضياء السيد: تكرر الإصابات بالنادي الأهلي عيب ولابد من حلول فورية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ضياء السيد، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن «الإصابات تكون خاصة باللاعب أو الملاعب أو التدريبات، وتعدد الإصابات في الأهلي أمر غريب وليس له تفسير منطقي حتى الآن».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «إصابة محمد محمود، لاعب الأهلي بالرباط الصليبي أمر غريب، والإصابات في الأهلي للأسف سببه البطولات المتلاحقة مثل الدوري والكأس والبطولة الأفريقية والبطولة العربية، واللاعب المصري غير مؤهل تمامًا لخوض كل تلك البطولات في مدة قصيرة».

وتابع أن «الملاعب سبب إصابات الركبة والأنكل، وحياة اللاعب نفسها سواء على ناحية التغذية أو التمرينات أيضًا سبب الإصابات، والأمر يحتاج لدراسة»، مضيفًا: «عيب على الجهاز الطبي للأهلي حدوث تلك الإصابات بكثرة دون تحديد السبب وعلاجها»، مؤكدًا أن «تكرر الإصابات بالنادي الأهلي عيب ولابد من حلول فورية».

وأكد أن «إصابة اللاعبين ضياع للاستثمارات التي يقوم بها النادي الأهلي، والنادي لديه توأمه مع بايرن ميونخ القيام بزيارة له للإطلاع على أحدث طرق الاستشفاء والعلاج».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ضياء السيد: تكرر الإصابات بالنادي الأهلي عيب ولابد من حلول فورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق