اخبار مصر اليوم - ضياء السيد: تكرر الإصابات بالنادي الأهلي عيب ولابد من حلول فورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال ضياء السيد، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن «الإصابات تكون خاصة باللاعب أو الملاعب أو التدريبات، وتعدد الإصابات في الأهلي أمر غريب وليس له تفسير منطقي حتى الآن».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «إصابة محمد محمود، لاعب الأهلي بالرباط الصليبي أمر غريب، والإصابات في الأهلي للأسف سببه البطولات المتلاحقة مثل الدوري والكأس والبطولة الأفريقية والبطولة العربية، واللاعب المصري غير مؤهل تمامًا لخوض كل تلك البطولات في مدة قصيرة».

وتابع أن «الملاعب سبب إصابات الركبة والأنكل، وحياة اللاعب نفسها سواء على ناحية التغذية أو التمرينات أيضًا سبب الإصابات، والأمر يحتاج لدراسة»، مضيفًا: «عيب على الجهاز الطبي للأهلي حدوث تلك الإصابات بكثرة دون تحديد السبب وعلاجها»، مؤكدًا أن «تكرر الإصابات بالنادي الأهلي عيب ولابد من حلول فورية».

وأكد أن «إصابة اللاعبين ضياع للاستثمارات التي يقوم بها النادي الأهلي، والنادي لديه توأمه مع بايرن ميونخ القيام بزيارة له للإطلاع على أحدث طرق الاستشفاء والعلاج».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق