اخبار مصر اليوم - سيدة تضع توأم خماسي.. ووالدها: «كله رزق ربنا والحالة الصحية للأم جيدة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الحاج أبوالوفا محمد، والد سيدة وضعت 5 توائم في قنا،: «الحمد لله رب العالمين على نعمته، ولسة لم نطلق ليهم أي أسماء»، مؤكدًا أن «الأب عمره 30 عامًا، ولديه بنت عمرها 3 سنوات».

وأضاف «محمد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، «لا يهمني إذا كانوا ولاد أو بنات، وكله رزق ربنا، وأنا لدي 6 بنات، وأكل من رزقهم، ولا فرق لدي بين البنت والولد». وتابع أن «الحالة الصحية للأم جيدة، ولكنها مازالت تعاني من آثار العملية وستخرج في أقرب وقت من المستشفى».

فيما قال الدكتور أسامة حسين، مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، إن «حالة التوائم مستقرة، الحمدلله، وبدأو في الرضاعة الصناعية، والأم بقالها شهر متابعة في المستشفى برئاسة رئيس قسم النساء والتوليد».

وتابع أن «الأم عمرها 22 سنة، ولم تحصل على أي منشطات، وده رزق ربنا، والأمر كان 4 توأم ولكن ظهروا أنهم 5 بعدها». وأجرى فريق طبي بمستشفي قنا العام الجامعي، اليوم الأربعاء عملية ولادة قيصرية ناجحة لسيدة ولدت 5 توائم 4 ذكور وأنثى.

وقال الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب، إن العملية الجراحية أجريت بالمستشفى الجامعي بمدينة المعبر، من قسم النساء والتوليد بالمستشفى تحت إشراف الدكتور أحمد هاشم رئيس القسم.

وأضاف عميد كلية طب قنا، أنه تم نقل الأطفال الخمسة لاستكمال الرعاية الطبية والمتابعة والفحص بقسم الأطفال بمتابعة من الدكتور أحمد العبدرئيس القسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق