اخبار مصر اليوم - القبض على «مستريح» استولى على 20 مليون جنيه من المواطنين في القليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على مستريح لقيامه بالنصب على الأهالي واستولى منهم على قرابة 20 مليون جنيه بحجة توظيفها في تجارة السيارات والعقارات، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، عدة بلاغات من المواطنين اتهموا فيه عاطلا بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم وفر هاربًا.

وتوصلت تحريات العقيد محمد حسنى بحالو، رئيس مباحث الأموال العامة بالقليوبية، أن المتهم يدعى «أسامة ع»، 40 سنة عاطل وأضافت التحريات أن إجمالي المبالغ التي استولى عليها المتهم من ضحاياه تزيد على 20 مليون جنيه وأنه أقنعهم بأنه سيقوم بتوظيف أموالهم في تجارة السيارات والاستثمار العقاري وكشفت التحريات أن المتهم يختبئ لدى أحد الأشخاص بمدينة كفر شكر، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة.

وتمكن الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر من إلقاء القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبإحالته إلى النيابة العامة تولت التحقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق