اخبار مصر اليوم - رضا عبد العال: «أبقوا قابلوني لو صعدت مصر لدور التمانية في بطولة أفريقيا»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رضا عبدالعال، لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن «تنظيم لبطولة أفريقيا 2019 إنجاز كبير، ولكن السؤال هل نحن سنكون على قدر المسؤولية لتنظيم البطولة بنجاح».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أنه «يجب عودة الجماهير للدوري العام لإعطاء انطباع للجميع بأن مصر قادرة على تنظيم البطولة»، مشيرًا إلى أن «كأس أفريقيا بجمهور، ويجب أن تكون ماتشات الدوري والكأس بروقة للحضور الجماهيري».

وتابع أنه «لابد من عودة الجمهور للدوري المصري تمهيدًا لبطولة أفريقيا، ولا أسباب تدعو لإلغاء أو تأجيل الدوري العام، ومازال أمامنا 5 أشهر للبطولة، وعلينا تكثيف المباريات للانتهاء من الدوري قبل البطولة».

وأردف: «لازم الدوري يستمر لكي ندخل لاعبين جدد إلى المنتخب مثل محمد محمود، ولا إحنا عايزين نخش بطولة أفريقيا بمروان محسن وأحمد ومحمد الشناوي، والدوري يتم تأجيله بالمزاج»، مضيفًا: «هناك لاعبون متميزون في فرق كثيرة غير الأهلي والزمالك، وحسين الشحات سيكون أساسيًا في المنتخب بعد ارتدائه الفانلة الحمراء».

وأوضح أن «جنش وعود وعبدالمنصف أحق من الشناوي بحراسة مرمى المنتخب، وأجيري عليه قضية الشهر المقبل، وربما يتم إيقافه لمدة 5 سنوات»، مؤكدًا أن «مدرب وادي دجلة الأحق بتدريب المنتخب لأنه صاحب عقلية متميزة».

وتابع: «القائمون على الرياضة في مصر لا يحبون الدولة، وبدال بنصرف بالدولار كان علينا أفضل مدرب في العالم، مش نبقى جايبين مدرب عليه حكم وهربان»، مضيفًا: «أبقى قابلوني لو صعدت مصر لدور التمانية في بطولة أفريقيا».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق