اخبار مصر اليوم - انفجار وحدة التعقيم المركزية بمستشفى جامعة المنصورة بسبب ضغط البخار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثار انفجار مدوى بوحدة التعقيم الرئيسية بمستشفى جامعة المنصورة الرئيسى بسبب ضغط البخار، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من ذعر بين المرضى والعاملين.

حيث تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد حدوث انفجار مدوى بوحدة التعقيم الرئيسية وحدوث اصابات بين العاملين بها.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتبين أن سبب الانفجار تعطل الترموستات بإحدى أجهزة التعقيم الكبرى وتسبب تزايد وضغط البخار فى داخلها إلى انفجارها وتم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة .

انتقل الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس الجامعة والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب والدكتور الشعراوى كمال مدير عام المستشفيات لمكان الإنفجار .

وأكد الدكتور الشعراوى كمال مدير عام المستشفيات ان وحدة التعقيم المركزية يوجد بها ٤ ماكينات وان الإنفجار حدث فى مامينة واحدة وتوفقت الثلاث ماكينات عن العمل تلقائيا عقب الإنفجار مؤكدا أن الصوت المرتفع للإنفجار هو الذى تسبب فى الذعر ولكن الأمر بسيط ، وقام بزيارة عنابر المرضى لتهدئتهم وطمأنتهم عقب الواقعة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق