اخبار مصر اليوم - مدير مستشفى أطفال بنها التخصصي يطالب بتوفير مناظير لزراعة «قوقعة الأذن»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد كليب، مدير مستشفى أطفال بنها التخصصي، إن المستشفى أصبحت رائدة في مجال فصل التوائم، بمختلف أنواعها سواء كان التصاق في الرأس أو البطن، ويأتي ذلك في إطار المنافسة مع المستشفيات الدولية ،في الوقت الذي يقوم فيه بعض المستشفيات للدول المجاورة باستغلال بعض الحالات للترويج لها.

وأكد «كليب» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الاثنين، أن المستشفى افتتحت مؤخرا أقسام جديدة في جراحات تشوهات اليد والعظام والمخ، فضلا عن أقسام النفسية والعصبية وجراحات الوجه والفكين وأمراض الدم، كما طالب بتوفير مناظير لزراعة قواقع الأذن خاصة أن العملية تصل تكلفتها إلى أكثر من 300 ألف جنيه في بعض الحالات.

وأكد أن مستشفى أطفال بنها التخصصي، تخدم أطفال من محافظات الجمهورية من أسوان وحتى الإسكندرية، فيما تخدم بكثافة ويتردد عليها أطفال محافظات الدلتا ومدن القناة، مشيرا إلى أن اللائحة الخاصة بالمستشفى ممثلة في تقديم الخدمة نظير أجر، لكنها تقدمها مجانا للأطفال الذين يشملهم نظام التأمين الصحي، والعلاج على نفقة الدولة.

من جانبه قال الدكتور خالد الخيان، إن المستشفى ليست أقل خبرة وكفاءة في كافة تخصصات الأطفال مقارنة بمستشفى أبوالريش للأطفال، مشيرا إلى أن هناك مئات الحالات التي تتردد على المستشفى يوميًا، كما أن هناك حضانات لرعاية الأطفال حديثي الولادة في مختلف التخصصات، خاصة فيما يتعلق بضعف النمو وعلاج التشوهات الخلقية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق