اخبار مصر اليوم - عبدالمنعم سعيد: الراحل محمد تيمور أحدث نقلة نوعية في مجال الطباعة بمصر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصف الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري اليوم، الراحل المهندس محمد تيمور، مدير مطابع المصري اليوم، الذي وافته المنية صباح اليوم، بالإنسان المثالي النبيل.

وقال «سعيد» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «لقد عرفت تيمور عن قرب عندما كنت رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام حيث كان يشغل مدير مطابعها واكتشفت به صفات قلما تجدها في إنسان في هذا الزمان من الناحية الإنسانية والمهنية على السواء.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المصري اليوم أن «الراحل امتلك الخلق الكريم واللسان المحافظ والإخلاص مع من حوله»، لافتاً إلى أنه كان لديه مخزون لانهائي من التحمل والمثابرة مما جعله محبوباً من الجميع.

وأشار «سعيد» إلى أنه «تيمور» استمر ناجحاً في جميع المناصب التي تقلدها سواء في الأهرام والتي خرج على المعاش منها مديرا لمطابعها، أو في المصري اليوم.

وتابع:«إذا تحدثنا عن مجهوداته في الأهرام فأقل مايمكن قوله بأن المهندس تيمور استطاع إحداث نقلة نوعية كبيرة في مجال الطباعة داخل الأهرام وفي ، حيث كانت تستخدم النظام القديم وجاهد حتي حول الطباعة في الأهرام إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة وهو ماعاد بالفائدة على المؤسسة العريقة بشكل واضح جداً لايمكن إنكاره.

وأردف: «كان صاحب مهارات عريضة في مجال الطباعة ويرجع الفضل له فيما ماوصلت إليه الأهرام من تفرد وتميز في هذا الإطار».

وأكد رئيس مجلس إدارة المصري اليوم أن المهندس محمد تيمور نقل كل مهاراته وعلمه وخبراته إلى المصري اليوم؛ حيث عمل مستشاراً قبل عملي بالجريدة.

وقال «سعيد»: «اتخذت قرار تعيينه مديراً لمطابع المصري فور تقلدي رئاسة مجلس الإدارة ولم يخذلني بل كان على قدر المسؤلية بكل ماتعنيه الكلمة من معنى»، واستطرد: «لم يدخلني في مشكلات مطلقاً حيث وجد الحلول السريعة وقام بإنهاء المشكلات العالقة بالعمل المطبعي حتي في أصعب الظروف».

وواصل «سعيد» توضيح مهارات «تيمور»: «لم أفاجيء بأزمة خلال فترة عمله، حيث كان يخبرني بها قبل وقوعها بأسابيع حتي تكون لدينا الفرصة للخروج منها».

واختتم «سعيد» حديثه: «كان إنساناً رائعاً في جميع جوانب شخصيته، وتميز بالكاريزما، بشوشاًَ وابتسامته لم تفارق وجهه.. كان خير صديق وصاحب عمل ومسؤل يمكن الاعتماد عليه وأنت مطمئن مرتاح البال نظراً لتفانيه في العمل وأمانته الشديدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عبدالمنعم سعيد: الراحل محمد تيمور أحدث نقلة نوعية في مجال الطباعة بمصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق