اخبار مصر اليوم - وفاة ضابط بـ«مفرقعات القاهرة» حزناً على صديقه «الشهيد عبيد»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفى الرائد هيثم عهدي، الضابط بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة، أمس الأحد، نتيجة شعوره بالحزن على صديقه الشهيد الرائد مصطفى عبيد، الذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة، كان يحاول إبطال مفعولها.

وذكرت تقارير طبية، أن عهدي، الذي كان في نوبتجية بفرع الإدارة بنقطة إطفاء الزيتون، أصيب بهبوط في الدورة الدموية.

وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير قطاع الحماية المدنية بالقاهرة، إن الرائد هيثم قضى ليلته داخل مكتبه بنقطة إطفاء الزيتون، حزيناً على استشهاد زميله الرائد مصطفى عبيد، الذى استشهد أثناء التعامل مع عبوة ناسفة كانت تستهدف كنيسة العذراء وأبوسفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، ثم ساءت حالة الرائد هيثم للغاية، وتم نقله في الصباح إلى المستشفى حيث قال الطبيب المعالج إنه توفى.

وأضاف اللواء متولي، إن الرائد هيثم كان نشيطاً جداً ومحبوباً من زملائه والعاملين تحت رئاسته سواء بالإدارة أو في نقطة إطفاء الزيتون التي عمل بها مؤخراً، وبعد عمله الواقعة التي استشهد فيها صديقه دخل مكتبه وأجهش بالبكاء حزناً عليه وحاول جميع من حوله تهدئته ثم تركوه بمكتبه وبعدها أصيب بأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى وفارق الحياة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق