اخبار مصر اليوم - السيطرة على سفينة بميناء الإسكندرية: «جرفتها الرياح أثناء رسوّها»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت إدارتا الحركة والخدمات الفنية والبحرية بميناء الإسكندرية، الإثنين، من إعادة سفينة إلى مكانها على رصيف الميناء بعدما جرفتها الرياح والأمواج أثناء رسوها على أحد الأرصفة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

تتعرض الإسكندرية لموجة من الطقس السيئ تصاحبها أمطار غزيرة وعواصف ورياح غربية وانخفاض في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن مركز العمليات تلقى إشارة استغاثة من قبطان السفينة وجرى إبلاغ الجهات المعنية والدفع بقاطرات ولانشات ووحدات الإنقاذ على الفور.

وأضاف الغندور في تصريحات صحفية، الإثنين، أنه تمت السيطرة على السفينة وإعادتها للرصيف مرة أخرى دون حدوث أي خسائر.

ومن جانبه، وجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، الإدارات المعنية بتوخي الحذر أثناء عمليات الشحن والتفريغ ودخول وخروج الشاحنات والبضائع من وإلى الميناء حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وشدد عطية على مركز العمليات وراديو الميناء والإدارات المعنية الأخرى باليقظة الدائمة، والاستعداد الكامل على مدار الساعة لتلقي أي إشارات استغاثة والتعامل الفوري معها.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح اليوم، استمرار غلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لليوم الثاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - السيطرة على سفينة بميناء الإسكندرية: «جرفتها الرياح أثناء رسوّها» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق