اخبار مصر اليوم - «التموين»: بدء المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة بالأقصر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التموين دخول المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة حيز التنفيذ، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب من ناحية وضبط السوق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية وتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل من ناحية أخرى، وذلك عن طريق توفير سيارات نصف نقل مجهزة منها تبريد كامل (للحوم والأسماك)، وأخرى مجهزة نصف تبريد (لتوزيع السلع الغذائية الأخرى مثل البقالة)، وإمكانية تسليمهم سلعا كمنفذ متنقل يستخدم في بيع السلع، حيث يمكن الحصول على السلع من فروع الجملة التابعة لوزارة التموين وأيضا ماكينة صرف نقاط الخبز للمواطنين، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح .

وأعلنت مديرية التموين بالأقصر أن على راغبي الحصول على هذه السيارة من الشباب (من سن 21 إلى 50 سنة) التقدم للمديرية وفقا لعدد من الشروط التي تم تحديدها.

وتأمل مديرية التموين بالأقصر من شباب المحافظة حسن استغلال هذه الفرصة والتقدم للمديرية أو مكاتب التموين التابعة لها والمنتشرة بأرجاء المحافظة في أسرع وقت ممكن بالمستندات المطلوبة طبقا للشروط المنوه عنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «التموين»: بدء المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة بالأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق