اخبار مصر اليوم - تشكيل غرفة عمليات رئيسية بشمال سيناء بمناسبة عيد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظة شمال سيناء عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال مصدر مسؤول في ديوان عام المحافظة إن غرفة العمليات برئاسة سكرتير عام المحافظة، وعضوية مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث بالديوان العام، وأعضاء من مديريات الصحة والتموين والتجارة الداخلية وشركتي الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي ومرفق إسعاف شمال سيناء ومديري الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات.

وأضاف المصدر أن الغرفة معنية برصد ومتابعة الإخطارات والشكاوي بمختلف مناطق ومدن المحافظة وسرعة الاستجابة لاحتوائها والتعامل الفوري معها على مدار اليوم، مع ربط غرفة عمليات المحافظة مع غرف عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، مشيرا إلى قيام غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية لمتابعة الموقف لحظة بلحظة والعرض على اللواء اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق