اخبار مصر اليوم - محافظ البحيرة يُكرّم عامل مزلقان: «منع تصادم قطار بسيارة نقل»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرّم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الأحد، فوزى أحمد إبراهيم، عامل مزلقان قرية جنبواى، بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديرًا لشجاعته وتفانيه وإخلاصه في عمله، وحرصه على حياه المواطنين.

حضر التكريم الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، والمهندس عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاى البارود، والذى قدم المحافظ خلاله الشكر للعامل وثمّن شجاعته وحسن تصرفه وسرعة تحركه لإنقاذ الموقف.

كان عامل المزلقان قد استطاع منع حدوث كارثة محققة، والتخفيف من آثار حادث تصادم قطار مع سيارة نقل بمقطورة، أمام قرية جنبواى بمركز ايتاى البارود.

وفوجئ العامل صباح السبت في تمام الساعة 8:30 صباحا، أثناء فتره عمله بوجود السيارة على مزلقان القطار فقام مسرعا بالاتصال بأقرب نقطة سكة حديد لحجز القطار ولكن لم يتمكن من ذلك نظرا لخروج القطار من المحطة متجها لمحطة جنبواى، فأخذ العامل صندوق الكباسين مسرعا، وقام بوضع كبسولة منها على قضيب السكة الحديد عند أبعد نقطة من البوابة، مما أدى لتقليل سرعة القطار والآثار الناتجة عن تصادمه بالسيارة النقل، مما أدى لمنع حدوث خسائر في الأرواح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق