اخبار مصر اليوم - السجن 8 سنوات لـ«قاضٍٍ» لإدانته بقتل سائق (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بمعاقبة قاض بالسجن 8 سنوات لإدانته بقتل سائق بشارع مصطفى النحاس والشروع في قتل شقيق المجني عليه. صدر الحكم برئاسة المستشار سيد عبدالعزيز التوني وعضوية المستشارين على أحمد صقر وأيمن عبدالرازق. وأمانة سر ممدوح غريب.

كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، لأنه في غضون ٣٠ يوليو ٢٠١٣ ضرب المجني عليه أحمد عبدالعزيز عيسى عمدا بأن أشهر مسدس عيار ٩ وأطلق عيارا ناريا فأحدث إصابته، وأكدت التحقيقات أنه لم يقصد قتله، وأنه ضرب أفضى إلى موت، إضافة إلى إصابة شقيقه بطلق ناري تسبب في إحداث إصابته بعاهة مستديمة تقدر بنسبة ٣٥.

وتعود الواقعة إلى أنه أثناء سير المجني عليه بسيارته «الأجرة» في شارع مصطفى النحاس اصطدم بسيارة والد المستشار، وعندما عاتبه الأخير نشأت مشاجرة بينهما نتج عنها الاعتداء عليه بالضرب المبرح، واستغاثت شقيقة المستشار به فحضر على الفور ووجد والده غارقا في دمائه، فاصطدم بسيارة الأجرة، وقام قائدها برفع مفتاح صليبة في وجهه، فقام المتهم بإطلاق عيار ناري في الهواء للدفاع عن والده وشقيقته، وأثناء إطلاق النيران أصيب المجني عليه بطلقة في البطن وشقيقه بطلق سبب إصابته بعاهة مستديمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - السجن 8 سنوات لـ«قاضٍٍ» لإدانته بقتل سائق (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق