اخبار مصر اليوم - المنيا.. طريق بطول 14 كم تكلف تطويره 40 مليون جنيه متوقف عن العمل

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رغم مرور عامين على بدء أعمال التطوير والرصف، أعلن آلاف المواطنين بجنوب المنيا، تضررهم من توقف وعدم الانتهاء من رصف طريق الصعيد «المنيا – أبوقرقاص» بطول 14 كيلومترًا، والذي تم العمل به عام 2017، ما أدى إلى تزايد حالات حوادث الطرق، وتعرض المواطنين للوفاة، والإصابة، بالإضافة إلى تهالك المركبات.

وقال محمد عبدالرازق، أحد مواطني مركز أبوقرقاص، إن ما يشهده الطريق يوميا شيء يسيء للحكومة وللمسؤولين في المنيا، بسبب وقوع حوادث طرق، وتعرض المركبات للتهالك، ومعاناة المواطنين من التنقل. مؤكدا أن الطريق تم البدء في أعمال تطويره منذ عامين ولم يتم الانتهاء حتى الآن.

من جانبه، قال المهندس بهاء أبو بيه، مدير عام فرع الهيئة العامة للطرق والكباري بالمنيا، إن طريق المنيا أبوقرقاص يبلغ طوله 14 كيلومترا، وقد قامت الهيئة بطرح تطويره ورصفه عام 2017، وتم العمل به بتكلفة 40 مليون جنيه، تتضمن كشط، وطبقة أثاث، و2 طبقة أسفلت، وقد تم تنفيذ 50 % من الأعمال، مؤكدًا عدم تحديد فترة زمنية للانتهاء من الأعمال.

يذكر أن المحافظ اللواء قاسم حسين قام بتفقد الطريق عقب توليه العمل محافظا للمنيا، ووعد بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والرصف، ومخاطبة وزير النقل لسرعة توفير الاعتمادات المالية وإنجاز الأعمال دون جدوى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - المنيا.. طريق بطول 14 كم تكلف تطويره 40 مليون جنيه متوقف عن العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق