اخبار مصر اليوم - «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة الأحد.. صقيع في سيناء والقاهرة 15

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، الأحد، انخفاضا في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

والرياح أغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد حتي شمال الصعيد تكون مثيرة للر مال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار على السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطرب وارتفاع الموج من ثلاثة إلى أربعة أمتار والرياح السطحية جنوبية غربية، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من متر ين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمي فتكون القاهرة «9- 15»، إسكندرية «6 – 14»، قنا «7 – 17»، الأقصر «7 – 18»، أسوان «9 – 19».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة الأحد.. صقيع في سيناء والقاهرة 15 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق