اخبار مصر اليوم - مشاجرة بالأسلحة بين صيادين ببنها للخلاف على مكان الصيد في النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد نهر النيل بقرية جمجرة دائرة مركز بنها مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعه من الصيادين للخلاف على مكان الصيد في إحدى جزر النيل.

وبحسب بيان، السبت، أسفرت المشاجرة عن إصابة صيادان بطلقات الخرطوش وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الطرفين ونقل المصابان إلى المستشفى والقبض على المتهمين وضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من العميد يحي راضى رئيس مباحث القليوبية يفيد وجود طلقات نارية في عرض نهر النيل بقرية جمجرة دائرة مركز بنها انتقل العقيد حسنى نصار مفتش المباحث وقوات الأمن.

وتبين وجود مشاجرة بين طرف أول «ر ا ع» سن 56 و«م ع م» سن 75 مهندس زراعي و«م م م» سن 36 صياد وشقيقه «ا» 32 سنه صياد، وطرف ثان «ع م ع» سن 53 صياد «و»ر ج م سن 28 صياد ومصابين بالخرطوش في أنحاء الجسد وتم نقلهما لمستشفى بنها العام.

وتبين أن سبب المشاجرة أثناء قيام الطرف الثاني بالصيد بجزيرة كائنة بمياه نهر النيل بناحية قرية جمجرة القديمة فوجئا بقيام الأول والثالث والرابع من الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية صوبهم محدثين إصابتهما على آثر وجود خلافات سابقة بينهم على أولوية أماكن الصيد بالجزيرة محل الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الأول وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن الأسلحة النارية المستخدمة في المشاجرة عبارة عن بندقية خرطوش و2 فرد خرطوش وتم التحفظ عليهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق