اخبار مصر اليوم - القبض على تاجري هيروين متلبسين بـ700 جرام في الخانكة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع ضباط مكتب المخدرات بمديرية أمن القليوبية، القبض على عاطلان بحوزتهما 700 جرام هيروين بقصد الاتجار بمنطقة القلج، دائرة مركز الخانكة، وجرى التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات سرية للعقيد محمد عامر رئيس مكتب مكافحة المخدرات تفيد قيام عاطلان بالاتجار في المخدرات وترويجها على المدمنين بمنطقة القلج، وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد يحى راضى رئيس مباحث مباحث المديرية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين هما «ق م غ» سن 30 عاطل والسابق اتهامه في 12 قضية سرقة وضبط «ا ع ع سن 28 عاطل، أنهما من منطقة حدائق القبة بالقاهرة ويترددان على منطقة القلج لترويج المخدرات.

وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة من القبض عليهما وبحوزة الأول 500 جرام هيروين وبحوزة الثاني 200 جرام من نفس المخدر ومبلغ مالي حصيلة الاتجار وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - القبض على تاجري هيروين متلبسين بـ700 جرام في الخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق