اخبار مصر اليوم - برامج ثقافية متنوعة بشمال سيناء خلال يناير

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الثقافة بشمال سيناء عن تنفيذ عدد من البرامج الثقافية المتنوعة خلال شهر يناير الجاري، وذلك طبقًا لتوجيهات اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكدت كامليا آدم، مدير عام المديرية، أنه سيتم تنفيذ محاضرات بالعريش تحت عنوان «المؤثرات الخارجية وتأثيرها على الأطفال»، «الحقوق المدنية في الحياة اليومية»، «فلسفة الحوار في الإسلام»، «التنمر في واقعنا الحاضر»، «الشباب والتنمية»، بجانب تنظيم أمسية شعرية للمواهب في فن الإلقاء، وإجراء مسابقات فنية وأمسيات شعرية وعروض فنية لفرقة العريش للفنون الشعبية.

وأضافت آدم، في بيان، أن البرامج الثقافية التي سيتم تنفيذها تتضمن أنشطة خاصة بالأطفال من بينها معرض رسوم أطفال ومسابقة ثقافية وأخرى للمواهب، معرض العلوم ومعرض آخر لرسوم الأطفال، وتنظيم يوم ترفيهى للأطفال.

وأشارت آدم، إلى تنفيذ برامج ثقافية ببئر العبد، من بينها محاضرة حول «التعليم وأثره في النهضة»، أمسية شعرية، محاضرة حول الاقتصاد الحر، ومناقشة كتاب وعروض ومسابقات ومعارض متنوعة للأطفال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - برامج ثقافية متنوعة بشمال سيناء خلال يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق