اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة بمكتبه

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، السبت، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والوفد المرافق له بمكتبه بالديوان العام لتفقد عدد من المنشآت الرياضية وافتتاح عدد من ملاعب الإكليرك والنجيل الصناعي، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

ورحب محافظ المنوفية بوزير الشباب والرياضة على أرض المنوفية المحافظة الطيبة أرضا وشعباً، مؤكداً دعمه الكامل للرياضة والرياضين مشيراً إلى أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفيركافة سبل الرعاية والدعم لهم لأنهم أمل الغد وثروة التي يجب علينا استثمارها.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتبني إستراتيجية تهدف إلى الإهتمام بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمية، مؤكداً حرصه على تشجيع الإبتكار في مختلف المجالات التي تخدم الرياضة وتشجيع الشباب من خلال مسابقات رعاية الموهوبين كما أشار إلى أن الوزارة تهتم بالنشء والشباب لتلقي كل الرؤي والمقترحات وضمها لخطة عملها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة بمكتبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق