اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة بمكتبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، السبت، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والوفد المرافق له بمكتبه بالديوان العام لتفقد عدد من المنشآت الرياضية وافتتاح عدد من ملاعب الإكليرك والنجيل الصناعي، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة.

ورحب محافظ المنوفية بوزير الشباب والرياضة على أرض المنوفية المحافظة الطيبة أرضا وشعباً، مؤكداً دعمه الكامل للرياضة والرياضين مشيراً إلى أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفيركافة سبل الرعاية والدعم لهم لأنهم أمل الغد وثروة التي يجب علينا استثمارها.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتبني إستراتيجية تهدف إلى الإهتمام بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز خدمية، مؤكداً حرصه على تشجيع الإبتكار في مختلف المجالات التي تخدم الرياضة وتشجيع الشباب من خلال مسابقات رعاية الموهوبين كما أشار إلى أن الوزارة تهتم بالنشء والشباب لتلقي كل الرؤي والمقترحات وضمها لخطة عملها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق