اخبار مصر اليوم - انطلاق امتحانات الصف السادس الابتدائي بشمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت بمحافظة شمال سيناء، السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقالت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تستمر لمدة 6 أيام ويؤديها نحو 10 آلاف تلميذ وتلميذة بجميع المدارس الابتدائية على مستوى المحافظة، مشيرة إلى أنه تم تجهيز وإعداد اللجان وتوزيع المراقبين وتأمينها، وأنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية لمتابعة أعمال الامتحانات وتلقى الشكاوى الخاصة بها والعمل على حلها.

وأضافت أن الامتحانات مستمرة، حيث تجرى امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية "ثالثة إعدادي عام" ونقل إعدادي مهني، وكذلك امتحانات ثالثة إعدادي أمل وبصري (تربية خاصة) اعتبارا من يوم السبت التالي الموافق 12 يناير ولمدة 6 أيام.

وأكدت مرتجى أنه لن تعقد امتحانات في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 6-7-8 يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما أنه لن تعقد امتحانات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 15-16-17 بسبب جولة الإعادة للانتخابات التكميلية في دائرة العريش، ولا يوم السبت 19 يناير بمناسبة عيد الغطاس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق