اخبار مصر اليوم - محافظ القاهرة يقدم التهنئة للطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، التهنئة للطائفة الإنجيلية بكنيسة قصر الدوبارة نائبا عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد كان في استقباله الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، وعدد من القيادات الدينية ورعاة الكنيسة.

كما حضر السيد كريم الديواني أمين عام رئاسة الجمهورية نائبا عن الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، لتقديم التهنئة لطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وحضر لفيف من الوزراء لتقديم التهنئة حيث حضر الدكتور هشام عرفات وزير النقل والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور منال عوض محافظ دمياط وعدد من نواب مجلس الشعب وكبار رجال الدولة.

ووجه محافظ القاهرة، التهنئة للأقباط وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين في داخل البلاد وخارجها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنياَ دوام الأمان والاستقرار على بلادنا العزيزة وداعياَ الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض وتأكيداَ لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق