اخبار مصر اليوم - رئيس كهرباء القناة: 195 مليون جنيه لتدعيم محولات البحر الأحمر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أنه تم تخصيص 195 مليون جنيه لتدعيم محولات مدن البحر الأحمر وأن هناك عددا من لجان المتابعة المالية والفنية والتفتيش والرقابة والوقاية والعدادات والشؤون القانونية لحل مشكلات قطاع كهرباء بالبحر الأحمر.

وأضاف رئيس شركة كهرباء القناة في تصريحات للمصري اليوم انه التقي اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر لمناقشة المشروعات الجديدة والتدعيمات التي تقوم بها الشركة في محافظة البحر الأحمر وبينها الموافقة على إنشاء موزع شمال مدينة راس غارب وموزع اخر بتقسيم النخيل برأس غارب بتكلفة 115 مليون جنيه وتوصيل الكهرباء وتركيب محول لقرية النصر بالكيلو 85 طريق سفاجا- قنا.

وتابع السيد انه تم تدعيم محطتي كهرباء مرسي علم وشلاتين بتركيب وحدة كهرباء قدرة 5 ميجا فولت امبير في كل محطة بتكلفة 80 مليون جنيه وذلك لتوفير القدرات الكهربائية لكافة المشروعات الاستثمارية بمدن مرسى علم وشلاتين حلايب أبورماد حيث تسعى الدولة بعمل طفرة تنموية كبيرة في تلك المنطقة.

وشدد رئيس شركة كهرباء القناة على سرعة الانتهاء من ردم كافة الكابلات الكهربائية المكشوفة فورا واحالة المتسببين في أي تأخير إلى التحقيق فورا وبضرورة مراجعة كافة عدادات وتوصيلات القرى السياحية وشدد بضرورة تحصيل مستحقات الشركة واحالة كل مهمل ومقصر إلى التحقيق، مؤكدا أنه لن يتهاون في محاسبة كل مقصر أو مهمل أو متهاون في عمله.

كما طالب بضرورة تنشيط التحصيل وضرورة تحصيل مستحقات الشركة حتى تفي الشركة بالتزاماتها نظرا للالتزمات الكبيرة على الشركة وضرورة الاهتمام بالمواطنين وإنهاء كل مصالحهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس كهرباء القناة: 195 مليون جنيه لتدعيم محولات البحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق