اخبار مصر اليوم - «وفد جنوب سيناء» يفتتح المعرض الخيري بدهب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتحت هالة الملاح، رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بمحافظة جنوب سيناء، عضو الهيئة العليا بالحزب، الجمعة، معرض الوفد الخيري للملابس تحت شعار «الوفد مع الناس»، بدار المناسبات بدهب، وشهد المعرض إقبالا كبيرا من أهالي المدينة والمناطق المجاورة لها.

وقالت هالة الملاح رئيس لجنة المراة بحزب الوفد بمحافظة جنوب سيناء، وعضو الهيئة العليا بالحزب،: إن المعرض يأتي انطلاقًا من مسئولية حزب الوفد، تجاه المجتمع وحرصًا منه على إدخال البهجة والسرور على أهالي جنوب سيناء، معلنة أن عدد الأسر المستفيدة من المعرض أكثر من 80 أسرة.

كما أعلنت أنه تم توزيع أكثر من 1500 قطعة ملابس. موجهة كل الشكر لفريق عمل لجنة الوفد بدهب وهم عبدالباسط محمد سعيد، نائب رئيس لجنة الوفد بدهب، ومي البربري، رئيس لجنة المرأاة بدهب وسماح علاوي لجنة المراة وفرج عامر نائب رئيس لجنة الشباب، مشيرة أن المعرض سيقام في بقية المدن تباعا الخيري بدهب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «وفد جنوب سيناء» يفتتح المعرض الخيري بدهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق