اخبار مصر اليوم - محافظ الجيزة: انتهاء تطوير 6 مناطق غير مخططة بتكلفة 70 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن الانتهاء من تطوير 6 مناطق غير مخططة بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية بأحياء الهرم وشمال وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية، وذلك بتكلفة اجمالية 70 مليون جنيه بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي وبعض الجهات المانحة.

جاء ذلك في اجتماع عقده المحافظ بديوان عام المحافظة بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، والدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ، واللواء محمد رافت السكرتير العام، وذلك لوضع تصور شامل للمناطق غير الآمنة بالمحافظة والعمل على تطويرها ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لمواطنيها.

وقال «راشد» إن اعمال التطوير يستفيد منها 1،3 مليون مواطن سكان هذه المناطق والتى شملت صفط اللبن ببولاق الدكرور وابوزارع بالمنيب بجنوب الجيزة وكفر الجبل بالهرم والمنيرة الغربية بشمال الجيزة والكنيسة بالعمرانية، حيثتضمنت الأعمال تطوير شبكات الصرف الصحى ورصف الطرق ورفع كفاءة الانارة وتركيب بلاط انترلوك بالشوارع، مشيراً إلى أنه جارى تكثيف الأعمال للانتهاء من مشروع الصرف الصحى بمنطقة الخلايفة بحى الوراق مطلع أبريل الحالى حيث وصلت نسب تنفيذ الاعمال بها 37% .

وأكد المحافظ أن المحافظة تولى ملف العشوائيات والمناطق غير المخططة وغير الآمنة اهتماما كبيرا في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية في هذا الشأن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق