اخبار مصر اليوم - صيدلي مصري ينقذ كنيسة عمرها 131 عامًا من الإغلاق بكندا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشر موقع CTV NEWS LONDON تقريرا مصورا عن قيام صيدلي مصري من المهاجرين إلى كندا بإنقاذ كنيسة «هيورن كونتى» Huron County، والتى يصل عمرها لـ 131 عاما، من الإغلاق بسبب الإفلاس ونقص الموارد.

الصيدلي المصري، يدعى مايكل حداد، قام بدفع مبلغ 250 ألف دولار من رصيده الخاص لشراء الكنيسة المتحدة في «هانسيل» بولاية أونتاريو الكندية.

وكشف الموقع أن أمناء الكنيسة وافقوا على بيعها لمايكل حداد ونقل ملكيتها له ولزوجته، وكتابة وصية بأن تؤول ملكية الكنيسة لابنهما، ثم تعود لشعب الكنيسة مرة أخرى.

ونقل الموقع تصريحات لـ «حداد» قال فيها: «قمت بشرائها لسببين: الأول، وهو الأهم، لأغراض دينية، فمن واجبي كمسيحي أن أحافظ على أي كنيسة للمسيح مفتوحة أمام الشعب، ومن المؤلم أن نراها مغلقة، والسبب الثاني، هو أن معظم سكان تلك المدينة الهادئة هم من كبار السن ولا توجد لهم كنيسة بديلة قريبة، فكيف سيقودون سيارتهم مسافات طويلة؟».

وكان خبر شراء الكنيسة بمثابة المعجزة والخبر المفرح لسكان البلدة، الذين يعتبرون الكنيسة أكثر من مكان للعبادة، فهي بمثابة نادي إجتماعي ويتم فيها تقديم مساعدات للعاطلين والمعوزين والمشردين، كما تقوم بصيانة السيارات وبيع معدات الزراعة والحرف اليدوية، بحسب ما نشره الموقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - صيدلي مصري ينقذ كنيسة عمرها 131 عامًا من الإغلاق بكندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق