اخبار مصر اليوم - نقيب الفلاحين: مبادرة السيسي لحياة كريمة تعكس رغبة حقيقية لإزالة معاناة المواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، إن مبادرة الرئيس لحياة كريمة، مبادرة إنسانيه عظيمه تهدف إلى الوقوف بجانب البسطاء ونطالب كل القادرين بتفيعلها وستساعد أغلبية الفلاحين على أن يعيشوا حياة كريمة.

وأوضح «أبوصدام» أن مبادرة الرئيس السيسي تتطلب مشاركة الجميع من جهات تنفيذية وكيانات أهلية وأحزاب ومواطنين قادرين ورموز فنية وإعلامية وإجتماعية وكروية ودينية.

وأشار إلى أنه لتنفيذ المبادرة، يجب الوصول إلى المستهدفين، وعلى الجهات المعنية أن تنشر خريطة دقيقه للأماكن الأكثر إحتياجا لتتحرك نحوها منظمات المجتمع والأحزاب الراغبه في إثبات وجودها، وعلى مجلس النواب التحرك لتفعيل هذه المبادره بتشريع قوانين وتنقية وتعديل قوانين أخرى لإزالة كل العقبات أمام المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرة.

وأكد الحاج حسين، أن المبادره تعكس رغبة حقيقيه للرئيس السيسي لإزالة معاناة المواطن المصري البسيط والسعي لمساندته بكافة السبل وتكشف عن المعدن الطيب عن شخص الرئيس اللين مع الضعفاء المظلومين والحازم الشديد مع الفاسدين والظالمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق