اخبار مصر اليوم - «التضامن»: 3.8 مليون مواطن صرفوا معاشاتهم الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابعت غادة والي، وزيرة الاجتماعي، الخميس، انتظام صرف معاشات يناير في يومها الثالث على التوالي.

وبحسب بيان، تلقت وزيرة التضامن الاجتماعي تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة عمليات صرف معاشات يناير على مدى ساعات اليوم والتي أشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الثالث على التوالي.

وبلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الثالث من يناير إلى 3 ملايين و745 ألف عملية صرف بإجمالي 5 مليار و238 ملايين جنيها حيث سجلت ماكينات الصرافات الآلية مليون و143 ألف حالة بقيمة مليار و247 ملايين جنيه وتم تسجيل 2 مليون و59 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد قامت بصرف 3 مليار و108 ملايين جنيه بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص 543 ألف حالة صرف قامت بصرف 883 ملايين جنيه ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من جميع المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

كانت وزيرة التضامن الاجتماعي أعلنت في وقت سابق عن صرف جميع المعاشات المستحقة عن يناير 2019 بدء من الأول من يناير الجاري من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وكذلك مكاتب البريد كما بدأت البنوك منذ الأربعاء 2-1-2019 في صرف جميع المعاشات المستحقة.

كما طالبت وزارة التضامن الاجتماعي أصحاب المعاشات ضرورة اصطحاب البطاقة الشخصية أثناء التوجه لصرف المعاش المستحق لهم، لتحديث بعض البيانات الخاصة بهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق