اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة القاهرة: الطالب المصري متميز ولديه قدرات عقلية عالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن "هندسة القاهرة تفوقت على 140 جامعة في مسابقة تصميم الطائرات بأمريكا"، مشيدًا بما حققه الفريق الطلابي من كلية الهندسة في المرحلة الأولي بالمسابقة الدولية للجامعات في مجال هندسة الطيران والفضاء.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "الإنجاز المحقق لم يسبق للجامعة تحقيقه من قبل، والجامعة ستمول رحلة المشاركة في المسابقة بالكامل"، موجهًا الشكر لوزارة الدفاع المصرية على إجراء مثل هذه التجارب.

وذكر أن الجامعة تشجع الطلاب على المشاركة بالمسابقات الدولية وتحرص على إتاحة الفرصة أمام طلابها للإبداع والابتكار والتواصل مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم، مؤكدًا أن "النظام التعليمي في ليس فاشلًا، ولكن ما ينقصنا هو التمويل، وأن الطالب المصري متميز ولديه قدرات عقلية عالية، ونسعى لتحويل الجيل الثالث وربط المناهج باحتياجات المجتمع".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق