اخبار مصر اليوم - تحرير 113 محضر إشغالات وضبط تكاتك مخالفة في أسيوط

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، على تكثيف حملات الإشغالات بقرى ومراكز المحافظة والتنسيق مع إدارة مرور أسيوط وقسم شرطة المرافق لتسيير الحركة المرورية بالشوارع والميادين وضبط مركبات التوك توك المخالف ومنع الزحام المروري خلال الاحتفالات بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد.

حيث كلف محافظ أسيوط السكرتير العام المساعد نبيل الطيبى بمتابعة حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والميادين والاستجابة السريعة لشكوى المواطنين من الاختناقات المرورية ببعض الشوارع بالمراكز حيث تابع السكرتير المساعد وحسنى درويش القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة منفلوط حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بشوارع عمر بن الخطاب وبين الجناين والجيش بمركز منفلوط ونقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى الأسواق المخصصة لهم وتحرير المحاضر للمخالفين.

كما شن العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط حملة إشغالات مكبرة بشوارع العهد الجديد والقيسارية والمحطة وأسفرت عن تحرير 53 محضر اشغال عامة و21 محل بدون ترخيص و23 نظافة و16 بيئة واتُّخذت الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد محافظ أسيوط على استمرار حملات ضبط مركبات التوك توك المخالف بشوارع وميادين المحافظة وحث أصحاب تلك المركبات على الترخيص منعا للمسائلة القانونية والتحفظ على المركبة الغير مرخصة لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص وفرض الغرامات اللازمة على أصحابها خاصة بعد صدور قرار ترخيص مركبات التوك توك وتحديد خط سيرها ولونها وتعريفة الركوب الخاصة بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تحرير 113 محضر إشغالات وضبط تكاتك مخالفة في أسيوط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق