اخبار مصر اليوم - مجلس الوزراء: مصر ستكون في وضع مختلف تمامًا في عام 2020 مثلما وعد السيسي

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحملة الصحية التي قامت بها الحكومة على المدراس خلال المرحلة الأخيرة أثبتت أن معظم الطلاب يعانون من سوء التغذية، مؤكدًا أن ستكون في وضع مختلف تمامًا في عام 2020، مثلما وعد الرئيس عبدالفتاح الشعب المصري، و2019 سيكون عام تأسيس الإنجازات التي سيراها الشعب المصري في 2020.

وأضاف «سعد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن مصر نجحت في خفض حجم الإنفاق خلال الأعوام الماضية، دون أن يؤثر ذلك على الاستثمارات الحكومية في البنية التحتية، وهذا الأمر نجاح للدولة المصرية.

وذكر أن أول جولة ميدانية قام بها المهندس مصطفى مدبولي في عام 2019 كانت لمنطقة سقارة، وقام بتوجيه وزير الأثار الدكتور خالد العناني بالانتهاء من ترميم هرم سقارة قبل منتصف 2019هذا العام، وهذا رسالة بإهتمام الدولة بالأثار بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مجلس الوزراء: مصر ستكون في وضع مختلف تمامًا في عام 2020 مثلما وعد السيسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق