اخبار مصر اليوم - وزير الإنتاج الحربي للشعب: «زي ما الرئيس قال هنشوف مصر أخرى في 2020»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إن الوزارة تعمل على مواجهة أي مشاكل تواجه الدولة المصرية، خاصة مشكلة قلة الموارد المائية، لذلك قامت أحد مصانع الإنتاج الحربي بتصنيع «حنفيات» موفرة للمياه.

ووجه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، رسالة للمواطن المصري في 2019، قائلًا: «نوعد المصريين بالجهد والعرق لإعداد المزيد من الإنجازات، وكل مصري عليه أن يثق أن غدًا أفضل، وزي ما الرئيس قال هنشوف أخرى في 2020».

وتابع «العصار»، أن مجلس الوزراء اتخذ قرارًا بتعميم «الحنفية» الموفرة على كافة المؤسسات التي تستخدم المياه بشكل كثيف، وأن «الحنفيات» الجديدة متاحة في الأسواق بسعر يسير جدًا لا يزيد عن 40 جنيهًا.

ولفت إلى أن «الصنبور» الجديد سيوفر للمواطن نسبة كبيرة من استهلاك المياه، وهذا الأمر سيعود على المواطن بالنفع المادي من خلال تقليل فاتورة الاستهلاك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الإنتاج الحربي للشعب: «زي ما الرئيس قال هنشوف مصر أخرى في 2020» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق