اخبار مصر اليوم - وزير الإنتاج الحربي للشعب: «زي ما الرئيس قال هنشوف مصر أخرى في 2020»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إن الوزارة تعمل على مواجهة أي مشاكل تواجه الدولة المصرية، خاصة مشكلة قلة الموارد المائية، لذلك قامت أحد مصانع الإنتاج الحربي بتصنيع «حنفيات» موفرة للمياه.

ووجه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، رسالة للمواطن المصري في 2019، قائلًا: «نوعد المصريين بالجهد والعرق لإعداد المزيد من الإنجازات، وكل مصري عليه أن يثق أن غدًا أفضل، وزي ما الرئيس قال هنشوف أخرى في 2020».

وتابع «العصار»، أن مجلس الوزراء اتخذ قرارًا بتعميم «الحنفية» الموفرة على كافة المؤسسات التي تستخدم المياه بشكل كثيف، وأن «الحنفيات» الجديدة متاحة في الأسواق بسعر يسير جدًا لا يزيد عن 40 جنيهًا.

ولفت إلى أن «الصنبور» الجديد سيوفر للمواطن نسبة كبيرة من استهلاك المياه، وهذا الأمر سيعود على المواطن بالنفع المادي من خلال تقليل فاتورة الاستهلاك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق