اخبار مصر اليوم - مواطن يتبرع بقطعة أرض لإقامة مدرسة للتعليم الثانوي بـ«منيل شيحة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قبول تبرع بقطعة أرض بمساحة 2200 م2 من الدكتور عبدالسند يمامة بكلية الحقوق جامعة المنوفية وذلك لإقامة مدرسة للتعليم الثانوى والتى تقدر قيمتها بمبلغ 17 مليون جنيه، بالإضافة إلى مبلغ ثلاثة ملايين جنيه للمساهمة في أعمال بناء المدرسة لخدمة أبناء قرية منيل شيحة بمركز ومدينة أبوالنمرس.

وقال راشد إن المحافظة تسعى جاهدة لإقامة مدارس جديدة على مستوى جميع الأحياء والمراكز والمدن لحل مشكلة الكثافة الطلابية بالفصول، مشيراً إلى أن القرار يأتى في إطار استعداد المحافظة لاستقبال عام التعليم كما أعلنه الرئيس عبدالفتاح .

وأكد المحافظ أهمية مشاركة المجتمع المدنى وكافة المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال في قطاع التعليم والصحة من أجل تطوير البنية الأساسية للمواطن الجيزاوى، معربا عن ترحيبه بالتعاون من أجل دعم المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وأشار إلى أن التعليم هو قاطرة التنمية من أجل تغيير الأفكار والسلوكيات الخاطئة وبناء أجيال تستطيع أن تحمل راية المستقبل لبناء مجتمع متحضر ومتعلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق