اخبار مصر اليوم - آلاف السائحين يحتفلون برأس السنة بفنادق البحر الأحمر وسط إجراءات أمنية مشددة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

احتفل مساء اليوم الاثنين، آلالاف من السائحين من نحو ٣٠ جنسية مختلفة بليلة بالعشرات من الفنادق والقرى السياحية بمدن البحر الأحمر السياحية والغردقة وسفاجا والقصير ومرسى علم، وذلك وسط هدوء تام بمختلف واستقرار الوضع الأمني وتشديد إجراءات التأمين بمختلف الفنادق.

وقدمت القرى السياحية مختلف المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية وفي مقدمتها الجمبري والاستاكوزا والديك الرومي، وتم تقديم الاستعراضات الفنية والغنائية وتوزيع الهدايا على السائحين.

حيث شهدت مدينة الغردقة تواجدا أمنيا مكثفا وتم رفع درجة الاستعداد بين جميع القوات بمختلف مدن المحافظة، وشهدت الشوارع والميادين الرئيسية ومحيط المؤسسات الحكومية والشرطية والمنشآت السياحية والفندقية ومناطق الزيارات السياحية إجراءات أمنية مشددة واستنفار أمني من جانب مديرية أمن البحر الأحمر وشرطة السياحة والبحث الجنائي، حيث تم نشر عدة أكمنة أمنية ومرورية بالغردقة بالإضافة إلى الدوريات الأمنية المتحركة والكمائن الأمنية الخارجية بالاضافة إلى عدد من التمركزات بمختلف الميادين.

وشهدت الأكمنة الأمنية الحدودية بالبحر الأحمر، استنفارا وتأهبا أمنيا، وتم تشديد الإجراءات الأمنية في الكمائن الحدودية بين البحر الأحمر وباقي المحافظات من الزعفرانه شمالا وحتى الحدود المصرية السودانية والتفتيش على السيارات والأفراد القادمين والمغادرين، كما تم تنفيذ عدة حملات أمنية على الوحدات السكنية المفروشة وعدد من الفنادق الشعبية للاستعلام الأمني عن النزلاء بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق