اخبار مصر اليوم - جهود أمنية لكشف غموض العثور على طفلة مقتولة خنقًا داخل جوال بسوهاج

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف أجهزة الأمن بسوهاج، جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة طفلة «عامين» مقتولة خنقًا، وموضوعه داخل جوال بلاستيك مربوط بحبل وملقى خلف منزل أسرتها بدائرة مركز طهطا.

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من أسرة الطفلة رزان أحمد «عامين»، وتقيم بقرية «نجوع الصوامعة» بدائرة المركز، يفيد باختفائها عن المنزل أثناء لهوها في الشارع، وبعد 24 ساعة من البحث عنها تم العثور عليها جثة هامدة داخل جوال بلاستيك مربوط وملقى خلف المنزل، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص، أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها، ووجود آثار خنق برقبتها، وتم توثيق يديها من الخلف، ووجود بعض الكدمات والسحجات بجسدها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - جهود أمنية لكشف غموض العثور على طفلة مقتولة خنقًا داخل جوال بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق