اخبار مصر اليوم - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع رئيس شركة «igg» الإماراتية سبل التصنيع المشترك

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مباحثات اليوم مع الفريق أحمد الشحي، رئيس شركة igg الإماراتية، وذلك على هامش لقاءات الشركات المشاركة بمعرض EDEX2018.

وأعرب الفريق أحمد الشحى عن اعتزازه بما شاهده من صناعات عسكرية مصرية تثبت مكانة في المنطقة وأشاد بالتنظيم الهائل للمعرض في باكورة ميلاده كأول معرض دولى للصناعات الدفاعية يقام في مصر، وأكد على رغبته في عقد شراكات مع شركات وزارة الإنتاج الحربي لما شاهده من إمكانيات تكنولوجية هائلة.

من جانبه، أعرب «العصار» عن سعادته بالمشاركة الفعالة لدولة الشقيقة التي تعكس ما وصلت إليه دولة الإمارات الشقيقة من تكنولوجيا هائلة في مجال التصنيع العسكرى، مما يدعو إلى فتح آفاق للتعاون بينها وبين شركات وزارة الإنتاج الحربي للتصنيع المشترك من أجل تقدم الصناعات الدفاعية العربية والوصول بها للعالمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع رئيس شركة «igg» الإماراتية سبل التصنيع المشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق