اخبار مصر اليوم - إخلاء 14 شقة في عقار مائل بالمنصورة بسبب بناء 4 أدوار مخالفة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخلت مديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع رئاسة حي غرب المنصورة، الأربعاء، 14 شقة من عقار بعد ظهور ميول وشروخ فيه لمخالفة صاحبه شروط الترخيص وبناء 4 طوابق مخالفة.

وكانت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالدقهلية العقار وتبين أنه باسم إبراهيم السيد إبراهيم الخطابي الكائن بمنطقة حوض القلع التحتاني بحي غرب المنصورة ويضم 11 طابقا بإجمالي 44 وحدة سكنية والعقار صادر له ترخيص عام 2012 على مساحة 370 متر مربع دور أرضي ودور مسحور و6 طوابق علوية.

وأكد بيان صادر عن محافظة الدقهلية، أن صاحب العقار خالف الترخيص وذلك بإضافة 4 طوابق جديدة وصدر لها عدد من قرارات الإزالة منذ عام 2012 ولم يتم التنفيذ حتى الآن ما تسبب في حدوث تشققات وميول بالعقار المذكور.

انتقل اللواء جمال إسماعيل، نائب مدير أمن الدقهلية، وأحمد عبدالسميع رئيس حي غرب المنصورة ومسؤولي الإدارات الهندسية والتنظيم إلى مكان الواقعة.

وفرضت الأجهزة المعنية كردون أمني حول العقار وانتهت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إلى قرارها سرعه إزالة الأربعة أدوار المخالفة وترميم بقية العقار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إخلاء 14 شقة في عقار مائل بالمنصورة بسبب بناء 4 أدوار مخالفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق