اخبار مصر اليوم - الحكم على 28 متهمًا بـ«إعلام الإخوان» 31 يناير

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت محكمة جنايات الجيزة، الأربعاء، جلسة 31 يناير المقبل للنطق بالحكم على 28 متهما بينهم إعلاميون ومقدمو برامج في قنوات الشرق الفضائية ومكملين والجزيرة في اتهامهم بتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إعلام الإخوان».

صدر القرار، برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان داود، ومحمد عمار، والسعيد محمود، وأمانة سر سيد حجاج.

كانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لأنهم في غضون عامي 2017 و2018 أسسوا وتولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها منع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها بأن أسسوا جماعة المجلس المصري للتغيير للتحريض ضد مؤسسات الدولة، وأمدوا جماعة إرهابية بالمعلومات والأموال مع علمهم بما تدعو إليها تلك الجماعة، والمتهمون جميعا روجوا لأغراض تلك الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الحكم على 28 متهمًا بـ«إعلام الإخوان» 31 يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق