اخبار مصر اليوم - وزيرة التضامن: لجنة 57357 راجعت أعمال المستشفى منذ 5 سنوات.. والتقرير «متوازن»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن نتائج اللجنة المشكلة من الوزارة لفحص ما أثير حول مخالفات بمستشفى 57357 جاء متوازنًا.

وأضافت الوزيرة في لقاء خاص لقناة «إكسترا نيوز»، أن اللجنة اشترك بها عدة أجهزة ووزارات معنية يرأسهم قاض بمجلس الدولة منها وزارات الصحة والتعليم العالي والاتصالات والتضامن الاجتماعي، لافتة إلى أن نتائج اللجنة خرجت بعد 5 أشهر من الفحص، إذ راجعت اللجنة المستندات الخاصة بالمستشفى من عام 2013 إلى 2018.

وأشارت إلى أن اللجنة راجعت جميع الشكاوى والتعليقات التي أثيرت في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول المستشفى، ولم تثبت صحة المخالفات مثل التجارب السريرية وغيرها، مشددة على أن التقرير أشار لمخالفات تم إخطار المؤسسة بها لتصويبها.

وأكدت «والي» أن اللجنة أنهت عملها بشأن الشكاوى الواردة لكنها لن تتجاهل أي شكاوى «جدية» جديدة بشأن المستشفى أو غيرها من مؤسسات المجتمع المدني الخاضعة للوزارة التي تقوم بدورها في الرقابة على أموال المتبرعين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزيرة التضامن: لجنة 57357 راجعت أعمال المستشفى منذ 5 سنوات.. والتقرير «متوازن» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق