اخبار مصر اليوم - نساء مصر يناقش مشكلة الطلاق المبكر بجامعة الإسكندرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الاتحاد العام لنساء بالتزامن مع الحملة الدولية لمناهضة العنف ضد المرأة، مؤتمرًا حول ظاهرة الطلاق المبكر بالتعاون مع كلية الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية وجمعية المرأة والتنمية، شارك بالمؤتمر عدد من الخبراء في مجالات القانون وعلم الاجتماع والنفس وممثلي الجمعيات الأهلية بالإسكندرية، وكذلك عدد من طلاب الجامعة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من طلعت السروجي عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والذي رحب بالتعاون مع المؤسسات الأهلية وثمن دور الاتحاد العام لنساء مصر في طرح القضايا والمشكلات المجتمعية وخاصة قضايا المرأة.

تلا ذلك كلمة هدى بدران، رئيس الاتحاد، التي أكدت أنه لا إمكانية لبناء الدول دون بناء الإنسان والحفاظ على الأسرة، وأضافت أن تكامل الجانب الأكاديمي مع الجانب العملي يؤدي إلى مواجهة ظاهرة الطلاق بشكل أفضل، خاصة في ظل ارتفاع نسب الطلاق والتفكك الأسري والتي تدل على وجود خلل مجتمعي، هذا الخلل يستدعي توصيف وتشخيص سليم وهذا لن يأتي دون تعاون وجهود المؤسسات الأكاديمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نساء مصر يناقش مشكلة الطلاق المبكر بجامعة الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق