اخبار مصر اليوم - خالد الجندي للأمم المتحدة: استغلال الشعوب نوع من الرق

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن اتجاه برنامجه للفهم وليس الإلغاء أو الإقصاء، وأيضا محاولة للإدارك وليس التمسك بأمور وقتية عفا عليها الزمن.

وتابع «الجندى»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الثلاثاء: «النهارده الأمم المتحدة تحتفل باليوم العالمى لإلغاء الرق، انا من وجهة نظري أن ده شعار فقط، إنما في الحقيقة اتلغى العبودية واستجدت أساليب رق أخرى، منها استغلال الشعوب المشردة في البرد القارص وتحتاج للإغاثة في حين أن هناك دولا أخرى متخمة بالثراء والمال».

وأوضح الجندى: «رقيق الجاهلية كانوا احسن حظا من رقيق اليوم الذين لا يجدون الطعام أو ما يسترون به أنفسهم من البرد، أيضا إرغام الزوجة على العمل للمشاركة في الإنفاق على البيت أو ضربها نوع من أنواع الرق الغير معروفة قديما».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خالد الجندي للأمم المتحدة: استغلال الشعوب نوع من الرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق