اخبار مصر اليوم - وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يصلان إلى الإمارات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل إلى أبوظبى مساء اليوم الثلاثاء، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام؛ للمشاركة بالملتقى السنوي الخامس «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة» والمقرر خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر الحالي.

كما وصل كل من الدكتور عباس شومان الأمين العام لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، والشيخ صالح عباس القائم بأعمال وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر للمشاركة بالملتقى.

ومن المقرر أن يشارك في أعمال الملتقى 800 شخصية من العلماء والمفكرين وممثلي الأديان من 120 دولة، ووزراء الشؤون الإسلامية والمفتون في العالم الإسلامي، وممثلو المجالس الإسلامية في أوروبا وأمريكا، ومستشار الرئيس الأمريكي للحريات الدينية، ووفد رفيع المستوى من الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والهيئات الدولية والإنسانية، ومؤسسات المجتمع المدني على مستوى العالم، وتناقش خلاله 70 ورقة بحثية مقدمة من شخصيات بارزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يصلان إلى الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق