اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يفتتح مجمع مدارس الخصوص بتكلفة 22 مليون جنيه

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، الثلاثاء، مجمع مدارس الخصوص الجديد والذي يشتمل على مبنيين للتعليم الأساسي بهما 58 فصلا بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه، بمنحة من الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية.

وقال المحافظ- خلال الافتتاح يرافقه الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وممثلو الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، اليوم الاثنين، إن مجمع المدارس الجديد يهدف إلى زيادة الفصول المدرسية بالمنطقة لتقليل كثافة الفصول وتقليل اليوم الممتد «الفترتين».

وأشار عبدالحليم إلى أنه تم توجيه جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة لدراسة إدخال مفهوم استخدام الأرض المدرسية للأنشطة الثقافية بعد ساعات اليوم الدراسي.

يذكر أن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تقوم بالإشراف على مشروعات منحة الاتحاد الأوروبي، ضمن برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية PDP والذي يستهدف تطوير المناطق العشوائية بمحافظات القاهرة الكبرى، من خلال إنشاء مجمع مدارس بمدينة الخصوص وتغطية ترعة صنافير بمدينة قليوب، وتطوير 2 وحدة صحية بمدينة شبرا الخيمة، فضلا عن دعم منظومة المخلفات الصلبة بالمدن الثلاث مع عدد آخر من مشروعات، عبر منظمات المجتمع المدني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يفتتح مجمع مدارس الخصوص بتكلفة 22 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق