اخبار مصر اليوم - أستاذ كبد: الإقبال على حملة الكشف عن فيروس سي يكشف ثقة الشعب بالحكومة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بمعهد تيودور بلهارس، إن "هناك ثقة كبيرة من الشعب في الحكومة وذلك يعكس في الإقبال الكثيف على حملة المسح الشامل لمرضى فيروس سي والأمراض غير السارية"، مشيرًا إلى أن رائدة في علاج فيروس سي.

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أنه أتمنى أن تكون مصر رائدة في مكافحة أمراض أخرى مثل القلب والسمنة، والدواء المصري مثل الأجنبي تمامًا في الفعالية لعلاج فيروس سي، والإقبال عليه أكثر لأنه الأرخص.

وتابع أن مرضى السمنة يعانون من مشاكل صحية في كل جسمهم بداية من القلب والضغط والسكر والكبد، وأن مريض السمنة يحتاج لتغيير نمط الحياة"، مشيرًا إلى أن "فلسفة الرياضة غير موجودة في القاموس المصري، إضافة إلى أن تناول الوجبات السريعة يمثل خطرًا، ويؤدي للسمنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أستاذ كبد: الإقبال على حملة الكشف عن فيروس سي يكشف ثقة الشعب بالحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق