اخبار مصر اليوم - لليوم الثاني..تواصل عمليات البحث والانقاذ لضحايا مركب الزعفرانة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لليوم الثاني واصلت الأجهزة المختصة عمليات البحث عن ضحايا مركب الصيد المفقود بالزعفرانة، بمشاركة طائرة بحث و٣ وحدات بحرية تابعة لأجهزة الإنقاذ والقوات البحرية وحرس الحدود بمنطقتي رأس غارب والزعفرانة، بالإضافة إلى عدد من مراكب الصيد في عمليات البحث عن ضحايا مركب الصيد المفقود «الحاج ياسين الزهيري» بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس بعد فقد الاتصال به منذ مساء أمس الأحد.

كانت مصادر أمنية أكدت أنه فقد الاتصال بمركب الصيد الحاج ياسين الزهيري خلال تواجدها في رحلة صيد جر بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس حيث كانت مركب الصيد تقل نحو ١٤ صياد من طاقمها ولم تصدر أي بيانات تؤكد غرق مركب الصيد من عدمه أو العثور على طاقمها. وأكدت مصادر ملاحية، أنه تم توسيع نطاق البحث لعدة كيلو مترات للعثور على أي جثث أو ناجين من طاقم مركب الصيد المفقود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لليوم الثاني..تواصل عمليات البحث والانقاذ لضحايا مركب الزعفرانة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق