اخبار مصر اليوم - العثور على محتويات من مركب الصيد المفقود «ياسين الزهرى»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسود حالة من القلق بين أهالى عزبة البرج، بمحافظة دمياط، بعد ظهور قرائن حول غرق مركب الصيد «ياسين الزهرى»، والذى يحمل على متنه 14 صياداً بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس، منها العثور على بعض قطع الأخشاب من مكونات المركب، ومتعلقات الصيادين المفقودين طافية على سطح مياه الخليج، قرب منطقة العين السخنة، فيما تواصلت عمليات البحث عن المركب، صباح أمس، بعد توقفها مساء أمس الأول بسبب سوء الرؤية.

وقال حسام خليل، رئيس جمعية الصيادين بدمياط، وبكرى أبوالحسن، نقيب الصيادين بالسويس، إن آخر اتصالات مع طاقم المركب المفقود كانت منذ 3 أيام، مرجحين أن تكون الأحوال الجوية السيئة أدت لاصطدام المركب بسفينة كبيرة وغرقه.

ودفعت القوات البحرية بخليج السويس بمجموعة من اللنشات البحرية للبحث عن المركب المفقود، ولكن لم يتم العثور على جديد. وأكدت مصادر أمنية أن طائرة بحث و٣ وحدات بحرية تابعة لأجهزة الإنقاذ والقوات البحرية وحرس الحدود بمنطقتى رأس غارب والزعفرانة تشارك فى عمليات البحث عن المركب بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس.

وقالت مصادر إن 8 مراكب انطلقت من ميناء الأتكة للبحث عن المركب المفقود، حيث تم العثور على بعض أخشاب صناديق السمك ومنضدة من محتويات المركب المملوك لمحمد حسن محمد عبدالعال، من عزبة البرج.

وأكدت مصادر ملاحية أنه تم توسيع نطاق البحث لعدة كيلومترات للعثور على أى جثث أو ناجين من طاقم مركب الصيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - العثور على محتويات من مركب الصيد المفقود «ياسين الزهرى» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق