اخبار مصر اليوم - «البيطريين»: يجب تفعيل نقاط الشرطة في المجازر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت شيرين زكي، عضو مجلس نقابة البيطريين، إن «غيابنا عن اجتماع شعبة الجزارين بالغرفة التجارية، اليوم، لإحساسنا بالمسؤولية بعد الحادث التي تعرض له لنا طبيب بيطري من جانب جزار في البحيرة»، موضحًا أن «أي قرار للطبيب البيطري لا يعجب الجزار».

وأضافت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن «واقعة تعرض طبيب لمحاولة قتل (كارثة)، ويعطل من عملنا، وطبيب المجزر يجب أن قوي الشخصية، وأي طبيب يخاف من التفتيش على المجازر، وهناك سكينة في جنبه وتهديدات حوله».

وطالبت «زكي» بإبعاد الجزار وصبيانه والبشكار من صالة الذبح أثناء كشف الطبيب على الذبيحة، وأنه يجب تفعيل نقاط الشرطة في المجازر، لحماية الأطباء وللحفاظ على أرواح الجزارين من المشاكل التي تحدث بينهم».

وأوضحت أن «الطبيب البيطري هو القاضي الذي يحكم بصلاحية الذبيحة من عدمه، ويجب على الهية العامة للخدمات البيطرية تأمين الطبيب»، مشيرة إلى أن «المجازر في متهالكة، وحتى الآن الذبح بها يدوي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «البيطريين»: يجب تفعيل نقاط الشرطة في المجازر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق