اخبار مصر اليوم - الأمطار تضرب الإسكندرية.. ومصرع 4 وإصابة 31 فى «حوادث الشبورة»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضربت موجة أمطار غزيرة محافظة الإسكندرية أمس، فيما شهد الطريق الصحراوى الشرقى فى بنى سويف، أمس، حادث تصادم 14 سيارة ملاكى وميكروباص ونقل، قبل نفق أبوصالح اتجاه حلوان، بسبب الشبورة المائية، أسفر عن وفاة 4 وإصابة 26، وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف مجهزة من بنى سويف والمنيا والفيوم، نقلت حالات الوفاة وجميع المصابين إلى مستشفى بنى سويف النموذجى، وأن الإصابات تراوحت بين كسور وسحجات وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وجميعها مستقرة، فيما عدا حالتين.

وفى الشرقية، أصيب 5 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الدائرى الإقليمى اتجاه بلبيس.

وتعرضت الإسكندرية لأمطار غزيرة أمس الأول مع اختلاف شدتها من منطقة لأخرى، تزامنًا مع «نوة قاسم» التى تستمر 5 أيام تتواصل فيها الرياح الجنوبية الغربية التى تصاحبها عواصف شديدة، وغطّت السحب سماء المدينة، وتحوّل الصباح إلى ما يشبه وقت الغروب.

وعلى صعيد مواز، أغلقت الإدارة العامة للمرور، طريق الكريمات الصحراوى فى الساعات الأولى من صباح أمس، بعد أن خيّمت شبورة مائية على الطريق، تسببت فى انخفاض مستوى الرؤية، وذكرت أنها أغلقت أيضًا الطريق الدائرى الإقليمى (اتجاهى العين السخنة ومحافظة الإسماعيلية)، حفاظاً على سلامة قائدى السيارات.

وفى السياق ذاته، أعلن الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تبدأ غدًا وتكون ذروتها الخميس، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى تمتد إلى القاهرة ومدن القناة وسيناء وتصل إلى مناطق من جنوب البلاد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على بعض المناطق الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الأمطار تضرب الإسكندرية.. ومصرع 4 وإصابة 31 فى «حوادث الشبورة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق